منتدى العملات المشفرة العربية

مشكله لمن احاول اشتري usdt

مرحبا. عندي عملات الكترونيا و USDT وفي خانة Traning accounts بس من اريد ان اشتري اوابيع يطلع عندي هذه التنبيه! Order amount should be greater than the min available amount. المشكلة مني لو من الشركة. ارجو الرد

1 Like

يعني عندك حساب تجريبي تحب تستعمله هذا قصدك؟
ممكن صوره للرساله؟ ومكانك في الموقع

اخي من البارحة صاير عندي هذا الشي انا مشتري وبايع قبلها بس ماادري ليش هيجي صاير مع العلم اني ماعندي اي مشكلة

حسابي رسمي

المبلغ موجود في حسابك ال
Spot account ?
حاولت تغير من
Limit order
الى
Market Order ?

نفس الشي عزيزي

جربتها وماصارت. بس جربت اشتري cardano وصارة من اول محاولة. شنو السبب المايخليني اشتري عملات غير معروفة!

حسب علمي مبلغ الشراء لازم اكثر من 6 او 7$. و بعض العملات الرخصية لازم تشتري عدد اكبر.

2 Likes

صاحبي لازم اقل مبلغ 10skl

2 Likes

عندك اهنا همينه احمد يقول نفس الشي اقلشي لازم ١٠ حبات من العمله هاي يعني ب ٧ دولار

شكرا جزيلا. للكل على هايه المعلومات. احتمال لازم اشتري كمية كثيره. بس! عند البيع هم كان عندي نفس المشكلة. مثلاً ردت ابيع dogcoin وعندي 99.94 هم مايقبل. يمكن نفس المسئلة لازم يكون اكثر :thinking:

حبيبي المسئلة مو هنا ردت اشتري عملة DNA وحدة 650 هم ماقبلو. زين وعندي ١00 dog coin هم ما اگدر ابيعهن

مرحبا. انا حولت عملة اثيريوم من محفظة trust wallet الى منصة okex بس ماوصل من 5ايام والمحفظة فارغه هسه. تواصلت اكثر من مرة مع المنصة بس ماشافولي اي حل شسوي هسه!

السلام عليكم.
عندك رقم التحويلة من محفظه الترست؟

كلشي عندي وهسه تواصلت معاهم وهذا كان الرد

المشكلة ماكو عربي حتي نتفاهم صارلي 5ايام معقولة

البلوكشين بتشتغل بطريقه مختلفه عن البنوك.
ممكن تعطيني رقم التحويل في البلوك شين اكسبلورل لمساعدتك

حبيبي اخر شي قالولي عملتك صارت في البلوكشين. لان اقل كمية لازم 0.01وفعلا اني حولت 0.01بس من اخذو الرسوم صار 0.008بس سؤالى شلون يتحوال اذا هو المبلغ موكافي يعني اني اريد احول 0.01بس ماعندي حق العمولة لازم مايتحول مااعرف انا على الصواب لو خطئ

اين رقم التحويل ؟

1 Like

استاذ احمد. رسلتلك رقم التحول مال اثيريوم. ماادري استفسرت على مشكلتي لا؟